سياسة الإرجاع والاسترداد
نحن نتفهم أنك قد ترغب أحياناً في إرجاع مشترياتك. يسعدنا مساعدتك في هذه العملية.
نحن لا نقبل:
- المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو التي تظهر عليها علامات التلف، حتى لو كانت لا تزال تحت الضمان.
- المنتجات التي تم استخدامها أو تغييرها أو تجميعها أو تركيبها، ما لم تكن معيبة.
- منتجات الاستحمام ومنتجات الأطفال والوسائد والمناشف وأردية الحمام التي تم إخراجها من عبواتها.
- المنتجات التي تم تجميعها بالفعل، ما لم يكن هناك عيب في التصنيع. نحتفظ بالحق في التحقق من العيوب وسنقوم بإصلاح المنتجات المعيبة أو استبدالها حسب تقديرنا.
- المنتجات التي ترغب في استبدالها بلون أو مقاس مختلف. (نحن لا نقدم حالياً خدمة الاستبدال مما يعني أنك ستحتاج إلى إرجاع المنتج أولاً وشراء ما ترغب فيه بدلاً منه).
- يُرجى إعادة المنتجات في عبواتها الأصلية، في غضون 14 يوماً من تاريخ التسليم. تحقق مرة أخرى من أنك قمت بتضمين الفاتورة الأصلية وجميع الملحقات وبطاقات الضمان المرفقة مع طلبك.
- نظافة الحالة الأصلية ومن أجل سلامة عملائنا الكرام، لذا لا يمكن إرجاع بعض المنتجات أو استرداد ثمنها، بما في ذلك: ملابس السباحة. أغطية الرأس والإكسسوارات. الألعاب، ومنتجات الحفلات.
- يمكن إرجاع سلعة العروض مع السلعة التي تم شراؤها إذا كانت سلعة العروض لا تزال في حالتها الأصلية، وإلا سيتم خصم ثمنها.
سياسة إضافية:
- يُقر استلام الشحنة من شركة الشحن بأن الشحنة (الكرتون) في حالة جيدة ومختومة عند الاستلام.
- يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من تاريخ التسليم.
هل استلمت منتجاً غير صحيح أو معيباً؟
نعتذر عن أي إزعاج إذا تلقيت منتجًا غير صحيح أو معيبًا. في مثل هذه الحالات:
- يجب إرجاع السلعة في حالتها الأصلية وتغليفها الأصلي.
- بمجرد الاستلام، سيقوم فريقنا بفحص المنتج. إذا تبين وجود عيب، ستتم معالجة استرداد المبلغ المدفوع بالكامل، بما في ذلك أي رسوم شحن يتم تكبدها.
يرجى الملاحظة:
- يتم فحص جميع المنتجات المرتجعة عند وصولها.
- لا يجوز استرداد المبالغ المستردة للمنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام.
- نحن لا نوفر بدائل للمنتجات المعيبة
المبالغ المستردة لمدفوعات بطاقات الائتمان/الخصم
- إذا تم إلغاء الطلب قبل الشحن، سنقوم تلقائيًا برد المبلغ إلى بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك. يجب أن يظهر ذلك في حسابك في غضون 7-14 يوم عمل.
- إذا تم إلغاء الطلب بعد الشحن ولكن قبل التسليم، فسيتم استرداد المبلغ بالكامل كرصيد في متجر Tres Petit في غضون 24 ساعة. عند الطلب، يمكننا تحويل المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك، وقد يستغرق ذلك ما يصل إلى 30 يومًا، اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه.
- إذا كان المنتج الذي تم تسليمه مؤهلاً للإرجاع واجتاز الفحص، سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد (باستثناء رسوم الشحن الأصلية) كرصيد في متجر Tres Petit في غضون 24 ساعة. عند الطلب، يمكننا تحويل المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك، مع مراعاة الوقت الذي يستغرقه البنك الذي تتعامل معه.
المبالغ المستردة لطلبات الدفع عند الاستلام (COD)
إذا كنت قد دفعت نقداً/بطاقة عند التسليم وترغب في إرجاع المنتج، فسيتم إصدار المبلغ المسترد كرصيد في متجر Tres Petit، والذي يمكن استخدامه في عمليات الشراء المستقبلية على موقعنا الإلكتروني.
مسؤولية العميل عن المرتجعات
أنت مسؤول عن المنتج إلى أن يصل إلينا، لذا يُرجى التأكد من تغليفه بشكل آمن لمنع تلفه. احتفظ بإيصال الشحن كمرجع في حال احتجت إلى تتبع عملية الإرجاع.
Tres Petit ليست مسؤولة عن:
- العناصر المعادة إلينا عن طريق الخطأ. إذا تمكنا من تحديد مكانها (ليس ممكناً دائماً) وطلبت إعادتها، فقد يتم تطبيق رسوم الشحن.
- أي أضرار تلحق بالمنتج أثناء إعادة الشحن بسبب التغليف غير السليم.
اتصل بنا
إذا كنت غير راضٍ عن أحد المنتجات أو تحتاج إلى مساعدة، يُرجى الاتصال بنا عبر
- البريد الإلكتروني: info@trespetit.sa
- هاتف دعم العملاء: 00966507581177